الرئيسية الحياة المحلية اقلام الحياة الاقتصادية الحياة الرياضية اسرائيليات كاريكاتير منوعات الحياة الثقافية اتصل بنا
الجمعة 4 أيار (13 جمادى الأخرة ) 2012 العدد 5928 RSS Facebook Twitter Youtube 
  
  مصر تسمح لابو مرزوق بدخول غزة للمشاركة في جلسات المصالحة   نيران الجنود المصريين تصيب دورية إسرائيلية   القاهرة: اغلاق باب الترشح للرئاسة المصرية   انفجار عبوة ناسفة بقوة اسرائيلية جنوب قطاع غزة دون اصابات   زياد أبو عين يدعو القيادة لتبني وقيادة مليونية الصلاة بالاقصى   هنية: ملتزمون بتنفيذ ملفات المصالحة رزمة واحدة   
الحياة المحلية  
Bookmark and Share
تكبير الخط تصغير الخط


تربية رام الله والبيرة وبلدية البيرة تشاركان في الاعتصام التضامني مع الأسرى

البيرة الحياة الجديدة- نظمت مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة وبالشراكة مع بلدية البيرة امس اعتصاما تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وذلك في خيمة الاعتصام المقامة مقابل بلدية البيرة.
وانطلقت المسيرة التضامنية من أمام مبنى مديرية التربية والتعليم في المحافظة باتجاه بلدية البيرة وذلك بمشاركة أسرة مديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها أيوب عليان والنائب الإداري والمالي فؤاد أبو ثابت ورؤساء الأقسام والموظفين ثم انضمت إليها أسرة بلدية البيرة ممثلة برئيس البلدية توفيق البديري ورؤساء الأقسام وموظفي البلدية، ثم توجه الجميع إلى خيمة الاعتصام لمساندة الأسرى وذويهم في إضرابهم المفتوح عن الطعام.
وتخلل المسيرة عرض كشفي لطلبة المدارس رفعوا خلالها الرايات والعلم الفلسطيني وشعارات طالبوا فيها بحرية الأسرى والتضامن معهم في معركة الأمعاء الخاوية.
وفي كلمة له من داخل خيمة الاعتصام أكد عليان على أهمية الوقوف إلى جانب الأسرى الفلسطينيين في معركتهم ضد سياسات الاحتلال التعسفية، وقال « اننا اليوم هنا للشد على أياديهم ورفع معنوياتهم عاليا في وجه الاحتلال وتضامنا مع أهاليهم وذويهم». وأضاف « أن معركة الأسرى هي معركة الشعب الفلسطيني بأكمله، وقدم التحية لكافة الأسرى والقياديين أحمد سعدات ومروان البرغوثي».
من جانبه أكد رئيس بلدية البيرة توفيق البديري على أهمية هذه الحشود الشعبية للضغط من خلالها على الاحتلال وإيصال الرسالة له بأن الشعب الفلسطيني لن يقف مكتوف الأيدي تجاه قضية الأسرى.
وشارك في الاعتصام التضامني الأسير المحرر أحمد أبو السكر وحشد كبير من الأهالي تعبيرا عن تضامنهم مع إخوانهم الأسرى في السجون الإسرائيلية.

الحياة فلاش - تصفح الآن
الحياة الجديدة - عدد صفر
ملحق الحياة الرياضية .. صباح كل خميس
ملحق حياة وسوق الاقتصادي .. صباح كل أحد
تحقيقات الحياة
تصويت

22 11 القدس
21 10 رام الله
23 12 نابلس
21 11 الخليل
25 15 جنين
22 11 بيت لحم
24 14 طولكرم
24 14 قلقيلية
31 18 أريحا
21 15 غزة
3.473 3.488 دولار/شيكل
4.801 4.813 يورو/شيكل
4.905 4.926 دينار/شيكل
0.710 0.707 دينار/دولار
كاريكاتير

2014-04-20
الحياة في صور
     Copyright © 2014 alhayat-j .All Rights Reserved. Site By InterTech